هذا الموقع يمثلني كمواطن سعودي محب لوطنه ودرع حصين لولاة امره ( الموقع لايمثل اي جهه او صفه رسميه للدولة )

 

اجتمع صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان (ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع)، في البيت الأبيض بواشنطن، مع المجموعة الاقتصادي للرئيس الأمريكي باراك أوباما.

ضمّ الاجتماع مدير المجلس الاقتصادي الوطني للرئيس الأمريكي، جيف زينست، ووزير الخزانة جاك لو، ووزيرة التجارة، بيني بريتزكر، ووزير الطاقة إيرنست مونيز، بحضور الوفد الرسمي والمرافق لولي ولي العهد، وعدد من المستشارين في البيت الأبيض.

جرى -خلال الاجتماع- استعراض أفضل السبل لتعزيز التعاون المشترك والمستمر بين البلدين، خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، في ظل رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وبرامجها الاقتصادية الطموحة، بما فيها برنامج التحول الوطني.

كما بحث الاجتماع التأكيد على مواصلة تنسيق الجهود بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وفي سياق موازٍ، اجتمع ولي ولي العهد، في مقرّ إقامته بواشنطن، مع رئيس الغرفة التجارية الأمريكية، توماس دونهيو، حيث جرى خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالمجال التجاري والاستثماري بين البلدين، وبحث مواصلة تنميتها.

حضر الاجتماع الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية والوفد الرسمي المرافق لولي ولي العهد، وعدد من رجال الأعمال الأمريكيين.

المصدر

شارك علي