هذا الموقع يمثلني كمواطن سعودي محب لوطنه ودرع حصين لولاة امره ( الموقع لايمثل اي جهه او صفه رسميه للدولة )
ترأس الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية -قبل قليل- اجتماعا مغلقا جمع “الوزراء” بشريحة متنوعة من المجتمع ضمت مشايخ ورجال أعمال وإعلاميين وكتابا وأكاديميين واقتصاديين وممثلين.
 
الاجتماع الذي ظهر فيه الجميع دون “البشوت الرسمية” ، بدأ بكلمة للأمير محمد بن سلمان عن الوضع الحالي للمملكة ، والمكونات الرئيسية لبرنامج التحول الوطني الذي أطلق عليه اسم “المملكة ٢٠٢٠” ، مبينا أنه وعند حلول عام 2020م إن شاءالله سيتم تقييم عمل الوزراء وماذا تم تنفيذه من الخطط والرؤى والمبادرات التي تعهدت وزارته بإنجازه.
 
فيما أجاب سموه بعد ذلك على استفسارات الحضور عن البرنامج.
 
وكان الاجتماع قد سبقه استعراض لمكونات برنامج التحول الوطني ومبادرات واقتراحات الوزارات ، وشرح لخطة البرنامج الذي يهدف إلى مضاعفة قدرات الآقتصاد الوطني في مختلف جوانبه وإطلاق حزمة من الإصلاحات الاقتصادية والتنموية.
 
وكانت أمانة مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، قد نظمت اليوم الأربعاء ورشة العمل المغلقة عن البرنامج ، بعنوان الخطة المقترحة لبرنامج التحول الوطني، برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
 
 وعقدت الورشة بحضور شريحة متنوعة من المجتمع لحضور الورشة والمشاركة فيها.
 
وتهدف الورشة للاطلاع على أهداف ومبادرات برنامج التحول الوطني والاستماع لآراء المختصين والمعنيين حول المكونات الأساسية للبرنامج.

 

شارك علي