هذا الموقع يمثلني كمواطن سعودي محب لوطنه ودرع حصين لولاة امره ( الموقع لايمثل اي جهه او صفه رسميه للدولة )

 

 

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، في القاهرة- اليوم- صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
ورحّب الرئيس المصري بولي ولي العهد ومرافقيه في بلدهم الثاني، فيما عبّر سموه عن الشكر والتقدير على الحفاوة وحسن الاستقبال التي حظي بها والوفد المرافق.
ونقل ولي ولي العهد، تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، فيما حمّله فخامته تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتطويرها، إلى جانب بحث عدد من الموضوعات على الساحتين العربية والإسلامية وتطورات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط وجهود البلدين تجاهها.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، قد وصل إلى جمهورية مصر العربية في وقت سابق مساء اليوم.
وكان في استقبال ولي ولي العهد لدى وصوله مطار القاهرة الدولي، رئيس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل، ووزير الخارجية سامح شكري، ووزير الاستثمار أشرف سلمان، ووزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية ومندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية الأستاذ أحمد قطان، وسفير مصر لدى المملكة، وعدد من المسؤولين في الحكومة المصرية والمكاتب السعودية في مصر.

المصدر

ولي ولي العهد1

ولي ولي العهد2

ولي ولي العهد3

ولي ولي العهد5

ولي ولي العهد7

ولي ولي العهد8

شارك علي