هذا الموقع يمثلني كمواطن سعودي محب لوطنه ودرع حصين لولاة امره ( الموقع لايمثل اي جهه او صفه رسميه للدولة )

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مساء اليوم حفل تخريج الدفعة الـ 12 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي بمحافظة الطائف.
وكان في استقبال سمو ولي ولي العهد لدى وصوله مقر الكلية رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان وقائد قوات الدفاع الجوي الفريق ركن محمد بن سحيم وقائد منطقة الطائف اللواء ركن فارس العمري وقائد كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي اللواء ركن إبراهيم الشهراني .
وعزف السلام الملكي فور وصول سمو ولي ولي العهد، بعدها بُدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
ثم ألقى قائد الكلية كلمة عبر فيها عن التقدير لسمو ولي ولي العهد على رعاية حفل التخريج، مشيراً إلى ما قدمته الكلية للخريجين من معارف عسكرية وتدريب ميداني ليقفوا مع إخوانهم في حماية الوطن والذود عنه، مهنئاً الخريجين والذين تخرج معهم هذا العام طالبين من مملكة البحرين ، سائلاً الله أن يحفظ للوطن أمنه واستقراره .ثم بدأ العرض العسكري للكلية، وأدى الطلبة القسم .
إثر ذلك تم إعلان النتائج حيث كرم سمو وزير الدفاع المتفوقين من الدورة، وتقلدوا رتب تخرجهم من الكلية ، كما تسلم سموه هدية بهذه المناسبة.
وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية لسمو ولي ولي العهد مع الخريجين ، وعزف السلام الملكي . حضر الحفل أصحاب السمو والمعالي وكبار المسؤولين وأهالي الخريجين.

المصدر
محمد-بن-سلمان (4)

محمد-بن-سلمان (8)

محمد-بن-سلمان (9)

محمد-بن-سلمان (7)

محمد-بن-سلمان (6)

محمد-بن-سلمان (2)

محمد-بن-سلمان (1)

محمد-بن-سلمان (3)

محمد-بن-سلمان (10)

 

 

شارك علي