ولي ولي العهد يشيد بنتائج المباحثات المشتركة مع اليابان

بعث الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية شكر للإمبراطور اكيهيتو إمبراطور اليابان إثر مغادرته طوكيو بعد انتهاء زيارته الرسمية لليابان، تقدم فيها ببالغ الشكر وعظيم الامتنان لما لقيه والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

وأشاد ولي ولي العهد بمتانة العلاقات بين البلدين، مؤكداً أن المباحثات التي عقدت مع المسؤولين اليابانيين ستسهم في تعميق تلك العلاقات، وتعزيز أواصر التعاون المشترك، على النحو الذي يحقق مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

كما بعث ولي ولي العهد برقية مماثلة لرئيس وزراء اليابان شينزو آبي، أشاد فيها بعمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، ونتائج المباحثات المشتركة التي أجريت خلال الزيارة، مؤكداً أهمية الاستمرار في التنسيق والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، متمنياً المزيد من التقدم والازدهار للشعب الياباني الصديق.

كما بعث الأمير محمد بن سلمان برقية شكر لولي عهد اليابان ناروهيتو أعرب فيها عن امتنانه للالتقاء به وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مشيداً بما وصلت إليه العلاقات بين البلدين الصديقين.

المصدر

0