ولي ولي العهد يتلقى عدداً من التهاني بالعيد

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً امس من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك.

وأعرب سمو ولي ولي العهد عن شكره وتقديره لجلالة ملك الأردن على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالأمن والأمان.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً امس من فخامة الرئيس إدريس ديبي أتنو رئيس جمهورية تشاد، هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك.

وأعرب سمو ولي ولي العهد عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس التشادي على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، داعياً المولى عز وجل أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والمسرات.

من جهة اخرى تبادل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال اتصال هاتفي اليوم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ودعا سمو ولي ولي العهد وسمو ولي عهد أبوظبي المولى سبحانه أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والنماء.

المصدر

0