معلم بالطائف يُنشئ قاعة تعليمية على حسابه ويُطلق عليها اسم “الأمير محمد بن سلمان”

 

أطلق معلم اسم صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد،النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء  وزير الدفاع، على قاعة تعليمية في مدرسته، وذلك على حسابه الخاص، مُعتبرًا إياها رؤية ترسم ملامح مستقبل البلد، وتتزامن مع “رؤية 2030″، وعرابها الأمير الطموح الواثق محمد بن سلمان.

المعلم صالح بن ساعد بن سمران الحارثي بمتوسطة عين جالوت في الطائف، قال : “الأمير محمد بن سلمان ، أسس العمل الجماعي ، وفتح باب النقاش، ودعا للإبداع، وإبداء المقترحات،ونحن في التعليم نباهي ونفاخر باستراتيجيات رسمها الأمير محمد”.

وأضاف: “من فكرة الأمير أنشأت قاعة متخصصة أقتبس العمل وفق رؤيته مع طلابي، لتحقيق التطور المنشود ، فأفضل استثمار هو استثمار عقول الشباب، ورؤيتنا العمل المشترك الجماعي، واستخدام أساليب النقاش، والعمل الجماعي، وإبداء المقترحات، ونوظفها بأسلوب يتفق مع رؤيتنا لتعليم أكثر تميزًا، ولا يعتمد على تلقين المعلومة من المعلم، بل تنويع الأساليب بشكلٍ يخدم العملية التعليمية، وفق الرؤية الطموحة من قبل أميرنا المحبوب”.

وبين المعلم “الحارثي”، أنه تكفل من حسابه الخاص، بإنشاء هذه القاعة، وتكييفها، كذلك شراء جميع متطلباتها، وتهيئة المكان بتغيير ألوان القاعة، وشراء طاولات خاصة، وكراسٍ مريحة، ووسائل تعليمية حديثة، لتكن بيئة تعليمية جاذبة، على الرغم من صعوبة المكان، حيث إن المبنى مستأجر.

وقدم المعلم “الحارثي” شكره لإدارة المدرسة التي وافقت على تنفيذ فكرته، وزللت له الصعاب، وخصوصًا مدير المدرسة، سامي بن علي السعدي، إلى أن تم إطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على القاعة.

المصدر

5728e9055fe71 5728e9091d3d3 5728e906228ea 5728e90897584

0