محمد بن سلمان يوافق لـ “سيس فلاغر” الأمريكية بالاستثمار في السعودية

 

منح الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي، شركة سيكس “فلاغر الترفيهية الأمريكية، الموافقة على العمل بالسعودية لتنضم إلى قائمة الشركات العالمية التى حصلت أو فى طريقها للحصول على رخص للاستثمار فى المملكة بنسبة 100%.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة “سيكس فلاغز” جون دافي، وفقا لما نقلته العربية نت، إن الإستراتيجية التي تتخذها الحكومة السعودية لتوفير المزيد من خيارات الترفيه لمواطنيها تتلاءم مع متطلبات الترفيه التي تتمتع بها مجموعة سيكس فلاغز، مشيرا إلى أن المجموعة تستطيع أن توفر الترفيه الذي يتطلع إليه السعوديون، بتوفير المزيد من الخدمات الترفيهية والخيارات.

وتجدر الإشارة الى أن مجموعة “سيكس  فلاغز” تضم 18 مرفقا منتشرا في أنحاء أمريكا الشمالية، تشمل الحدائق الترفيهية والمائية ومراكز ترفيهية للعائلات، وبلغ عدد زوار مرافقها خلال عام 2015 نحو 29 مليون زائر.

وكان ولى ولى العهد السعودى ورئيس مجلس الشئون الاقتصادية والتنمية قد سلم “آندري ليفيرز” الرئيس التنفيذي لشركة “داو كيميكال” الأمريكيةمؤخرا  أول ترخيص استثماري في القطاع التجاري بملكية أجنبية بالكامل للشركة.

يشار الى أن  الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي وزير التجارة السعودى قد ذكر أنه سيتم خلال زيارة ولي ولي العهد الحالية للولايات المتحدة الأمريكية منح تصريحين آخرين لشركتي “3 إم” و”فايزر”  العملاقتين لدخول السوق السعودي.

المصدر

0