محمد بن سلمان يتلقى برقية عزاء ومواساة من ولي عهد البحرين

تلقى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز برقية من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة عبّر فيها عن تعازيه ومواساته باستشهاد عدد من رجال الأمن وإصابة آخرين في التفجيرات الإرهابية التي وقعت في المملكة العربية السعودية.

وعبر الأمير “سلمان” عن شجبه واستنكاره لهذه الأعمال الاجرامية الآثمة التي حدثت في المدينة المنورة، ومحافظة القطيف، ومحافظة جدة , سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بتمام الشفاء.

وتلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء من الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء عبر فيها عن استنكار مملكة البحرين وإدانتها للتفجيرات الإرهابية التي وقعت في المدينة المنورة، ومحافظتي القطيف وجدة، وأسفرت عن استشهاد عدد من رجال الأمن وإصابة آخرين .

وأكد الأمير “خليفة” وقوف مملكة البحرين مع المملكة العربية السعودية، وتأييدها لجميع الإجراءات التي تتخذها للتصدي لهذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تحاول زعزعة أمنها واستقرارها .

وعبر عن خالص تعازيه ومواساته، داعيا الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يمن على المصابين الشفاء التام.

المصدر

0