محمد بن سلمان و شريف يبحثان التطورات الدولية

استقبل رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف في إسلام أباد أمس، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
وصافح الأمير محمد بن سلمان، كبار المسؤولين في الحكومة الباكستانية، فيما صافح رئيس وزراء باكستان الوفد السعودي المرافق لولي ولي العهد.
ورحب رئيس الوزراء نواز شريف بولي ولي العهد في باكستان، فيما عبر الأمير محمد بن سلمان، عن الشكر على الحفاوة والاستقبال اللذين حظي بهما والوفد المرافق.
ونقل ولي ولي العهد تحيات خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، لرئيس جمهورية باكستان الإسلامية ورئيس الوزراء، فيما حمله شريف تحياته لخادم الحرمين وولي العهد.
وعقد رئيس الوزراء الباكستاني وولي ولي العهد اجتماعا جرى خلاله استعراض العلاقات الثنائية المتينة بين المملكة وباكستان، وسبل مواصلة تطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث تطورات الأحداث على الساحتين الإسلامية والدولية.
وكان ولي ولي العهد، وصل أمس إلى باكستان بناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، واستجابة لدعوة الحكومة الباكستانية.
وكان في استقباله لدى وصوله مطار قاعدة خورخان الجوية بإسلام أباد وزير الدفاع الباكستاني خواجه آصف، وقائد منطقة روالبندي الفريق ظفر، وكبار قادة الجيش الباكستاني.
ويرأس ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وفد المملكة المشارك في قمة قادة دول مجموعة الـ20 التي ستعقد في الصين والتي سيزورها بناء على دعوة من حكومة جمهورية الصين الشعبية، وسيزور اليابان تلبية لدعوة من حكومتيهما. 

المصدر

0