الأمير محمد بن سلمان لبوتين: لا تعارض بين موسكو والرياض حول النفط

محمد بن سلمان لبوتين: لا تعارض بين موسكو والرياض حول النفط المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم محمد بن سلمان لبوتين: لا تعارض بين موسكو والرياض حول النفط، محمد بن سلمان لبوتين: لا تعارض بين موسكو والرياض حول النفط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن سلمان لبوتين: لا تعارض بين موسكو والرياض حول النفط.

المنظار أبلغ ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، بأنه لا تعارض بين بلديهما بشأن سوق النفط. 

وقال بوتين لولي ولي العهد السعودي، إن اتفاقات الطاقة بين البلدين تحظى بأهمية كبيرة، وإن موسكو والرياض طورتا علاقاتهما بنجاح لتحقيق استقرار سوق الطاقة وأسعار النفط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد بن سلمان لبوتين: لا تعارض بين موسكو والرياض حول النفط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر

0