السعوديون يتفاخرون بهيبة الأمير محمد بن سلمان

 

أشاد مغردون على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر في السعودية “تويتر ” بلقاء  ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان وزير الخارجية الأميركي جون كيري اليوم الأحد، على هامش مشاركته في قمة مجموعة العشرين التي تستضيفها مدينة خانجو الصينية.

وأبدى المغردون اعجابهم بظهور ولي ولي العهد مبدين أنه كان من أبرز الحاضرين .

وعبر وسم “#هيبة_محمد_بن_سلمان” الذي حصد الآف التغريدات متصدرا تويتر بث المغردون رسائل الحب والتقدير لولي ولي العهد داعين للملكة بالصدارة والأمن والأمان .

بداية غرد حساب موجز الأخبار ‏@KSA24  او الشايب كما يطلق عليه متابعيه قائلا “و حنا ورثنا العزّ عظم و غضاريف لا ما ورثنا العزّ تاج و قطيفة#هيبة_محمد_بن_سلمان“.

وقال عون #2030 ‏@aon780  إذا عز السلطان عزت الأمة “مهابة الأمة من مهابة سلطانها، فإذا عز السلطان عزت الأمة #هيبه_محمد_بن_سلمان“. 

وأضاف أحمد الغامدي ‏@Ahmedna99 قوة وتأثير حكام المملكة جعلتها في الصدراة ” الشهم الامير محمد بن سلمان .. قوة وتأثير وفاعلية دولية جعلت المملكة قوة عظمة بالعالم .#هيبة_محمد_بن_سلمان“.

وعلق ‏محمد بن سرور  Ⓜ ‏@bensroor  بأبيات شعرية تفخر بولي ولي العهد قال فيها “#هيبه_محمد_بن_سلمان هذا ولد سلمان فخر العروبه من هيبته .. كل الأكابر تهابه بوتين و أوباما يروحون صوبه وتخضع له الدنيا شموخ ومهابه”.

وأضاف عبدالرحمن السلامه ‏@abdurahmman5 المملكة ترعى عدة جهات اليمن والحج والحدود فاللهم اجعلها آمنة مطمئنة “المملكة العربية السعودية عين على اليمن ،وعين على الحدود الشمالية،  وإستعداد لحج آمن ، ربي إجعل هذا البلد آمناً مطمئنآ #هيبة_محمد_بن_سلمان“.

المصدر

0