الأمير محمد بن سلمان ينهي كابوس الموظفين الفرنسيين العالقين في السعودية

انتهى اخيرا الكابوس هكذا وصفت الصحافة الفرنسية نهاية ازمة الموظفين الفرنسيين العالقين في المملكة العربية السعودية منذ اشهر وذلك بعد تدخل ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لايجاد حل لهذه المعضلة.

إذاعة RFI  الفرنسية اوردت اليوم مقالا في ذات السياق اكدت فيه بان ولي ولي العهد  السعودي محمد بن سلمان اوفى بوعده الذي قطعه للمسؤوليين الفرنسيين اثناء زيارته الاخيرة لفرنسا و تدخل بالفعل لانهاء ازمة رواتبهم التي لم يتحصلو عليها منذ 8 اشهر. 

مراسلة RFI  في الرياض  كلارونس رودريغاز اكدت في مقالها بأن السفير الفرنسي في الرياض برتران بزانسنون  قام بالتنسيق مع الامير محمد بن سلمان منذ عودته للرياض حول قائمة المئتي فرنسي العاملين في شركة سعودي اوجيه للتدخل وايجاد حل لوضعيتهم المهنية والقانونية في السعودية.

هذا واشارت مراسلة الاذاعة الفرنسية ان تدخل الامير محمد بن سلمان في هذه الازمة سيمكن الموظفين الفرنسيين من 6 جرايات من أصل 8 لم يتحصلوا عليها حتى الان  في انتظار تسوية وضعية بقية الرواتب والمنح.

 وختمت مراسلة الاذاعة الفرنسية مقالها بالتاكيد على ان 38 الفا من العاملين في شركة سعودي أوجيه ينتظرون لفتة كريمة من ولي ولي العهد السعودي لينهي أزمة رواتبهم كحال الموظفين الفرنسيين .

المصدر

0