الأمير محمد بن سلمان يقرر زيارة واشنطن وعدد من الدول المختلفة في مارس القادم

الأمير محمد بن سلمان

 

الأمير محمد بن سلمان سوف يبدأ خلال الأيام القادمة جولةً عالميةً يزور فيها عدد من دول العالم ،وتأتي هذه الزيارات لجلب المزيد من الإستثمارات والمستثمرين إلى المملكة ،وهذا يؤكد دوما حرص الأمير محمد بن سلمان على نجاح المملكة في كافة القطاعات.

الأمير محمد بن سلمان في زيارة إلى واشنطن في مارس القادم

  • وفقا لما جاء في صحيفة وول ستريت فإن سمو الأمير محمد بن سلمان سوف يكون في زيارة إلى نيويورك خلال مارس القادم ،وذكرت الصحيفة أن الأمير محمد بن سلمان سوف يزور فرنسا وبريطانيا أيضا ،وذلك لزيادة الإستثمارات التجارية للمملكة في قطاعات مختلفة، وسوف تقوم بعض الجهات العليا في المملكة للتواصل مع شركات النفط من أجل زيادة الإستثمارات ،في الأيام المقبلة سوف نري نتائج جيدة في القطاعات المختلفة في المملكة بفضل جهود سمو ولي العهد .

الأمير محمد بن سلمان سوف يجتمع مع رئيسة الوزراء البريطانية

  • ومن المقرر أيضا أن يقوم سمو الأمير بالاجتماعُ مع  السيدة تيريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية، وذلك لكي يتم مناقشة إكتتاب  شركة أرامكو،وتاتي هذه الخطوة ضمن الخطط التي يخطط لها ولي العهدلكن لم يتم الإستقرار على المكان الذي سيتم فيه إجراء هذا الإكتتاب.

رؤوس الأموال في المملكة تزيد بنسبة كبيرة خلال يناير

 

الأمير محمد بن سلمان
الأمير محمد بن سلمان في زيارة قريبة لعدد من الدول المختلفة

 

  • في البيانات الحكومية الجديدة تم الإعلان عن زيادة رؤوس الأموال أثناء شهر يناير فقد وصلت إلى 5.46 مليار دولار وهذا رقم  يشير إلى نجاح قادم في المملكة وأيضا هناك تدفقات كبيرة في صناديق الأسهم وذلك حدث عقب الحملة التي قام بها سمو ولي العهد لمكافحة الفساد.

تعاون كبير قادم مع الشركات الفرنسية وعدد من الدول الأخري

  • من المقرر أن تقوم المملكة بالتعاون مع شركات فرنسية وذلك في مجال مزارع الألبان، وسوف يتم التعامل مع عدد من المستثمرين الكبار و بعض الشركات الأجنبية وتسعي المملكة إلى نجاح رؤية 2030 من خلال هذه الإستثمارات.

مزيد من أخبار الأمير محمد بن سلمان المختلفة تابعونا دوما

موقع محمد بن سلمان من مواقع توب لاين التي تقدم خدمات مختلفة في استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات

2

محتوى مشابه