الأمير محمد بن سلمان يعزز قواتنا بخريجي الدفعة ٩٠ من طلبة كلية الملك فيصل الجوية

 

دفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مساء أمس بخريجي الدفعة 90 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية.

وكان في استقبال سمو ولي ولي العهد لدى وصوله مقر الكلية بالرياض مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد العايش ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان وقائد القوات الجوية المكلف اللواء طيار ركن محمد العتيبي وقائد الكلية اللواء طيار ركن عبدالله القرني.

وفور وصول سمو وزير الدفاع عزف السلام الملكي، ثم بدىء الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم.

وألقى قائد الكلية كلمة أعلن فيها وصول طائرات البيلاتوس 21 إلى القوات الجوية لتعمل جنباً إلى جنب مع طائرات التدريب الأخرى بالكلية، منوهاً بالدعم الكبير من القيادة الرشيدة في وصول هذه الطائرات التي أكد أنها تمثل الجيل الأحدث لطائرات التدريب بالعالم.

واستعرض القرني في كلمته المسارين الأكاديمي والتدريبي لتأهيل الطلبة الخريجين خلال وجودهم في الكلية، مهنئاً الطلبة على إتمامهم مراحل التخرج، سائلاً الله تعالى لهم التوفيق في المهام التي ستوكل إليهم، مشيراً إلى أن من بين الطلبة الخريجين طالب من مملكة البحرين.

عقب ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب الخريج بدر المواش عبر فيها عن سعادتهم برعاية سمو ولي ولي العهد لحفل تخرجهم، وتوجههم إلى ميادين العمل، مشيراً إلى أنهم تعلموا وتدربوا في الكلية وفق أحدث وسائل التدريب والتعليم المتطورة.

إثر ذلك جرى تسليم راية الكلية، بعدها أدى الخريجون القسم، ثم أعلنت النتائج، وسلم سمو ولي ولي العهد الجوائز للطلبة المتفوقين في الدورة 90.

وتسلم سمو ولي ولي العهد هدية بهذه المناسبة.

ثم قلد الخريجون بعضهم بعضاً رتبهم الجديدة.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وأصحاب المعالي الوزراء وكبار مسؤولي وزارة الدفاع وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار قادة وضباط القوات المسلحة والملحقون العسكريون لدى المملكة، وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

المصدر

سموه في لقطة جماعية مع الخريجين

image 0

الأمير محمد بن سلمان يتسلم هدية تذكارية من قائد القوات الجوية ( عدسة / محمد المبارك)

image 0

0