الأمير محمد بن سلمان يجتمع بعدد من رؤساء دول العالم خلال قمة العشرين

 

التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مدينة هانغجو الصينية اليوم على هامش انعقاد قمة قادة مجموعة العشرين العديد من رؤساء وفود الدول المشاركة.

حيث ألتقى برئيس مصر عبدالفتاح السيسي والمستشارة الالمانية السيدة انجيلا ميركل ورئيس فرنسا فرانسوا اولاند ورئيسة كوريا الجنوبية بارك كون هيه ورئيس كازاخستان نور سلطان ورئيس وزراء ايطاليا ماتيو رينزي ورئيس البرازيل ميشيل تامر وجرى خلال تلك الاجتماع استعراض أوجه التعاون الثنائي بين السعودية وتلك الدول وتطورات الأوضاع الاقليمية والدولية.

من جهة اخرى التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مدينة هانغجو الصينية اليوم، فخامة رئيس جمهورية كازاخستان نور سلطان نزار شريف، وذلك على هامش انعقاد قمة قادة مجموعة العشرين.

وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين المملكة وكازاخستان في مختلف المجالات. كما إجتمع  اليوم مع فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية وذلك على هامش قمة قادة مجموعة العشرين المنعقدة في مدينة هانغجو الصينية .

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين ، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .

كما إجتمع  صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مدينة هانغجو الصينية اليوم مع معالي وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.وجرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية، والمسائل ذات الاهتمام المشترك.

المصدر

0