الأمير محمد بن سلمان يبعث برقية شكر وتقدير لـ”السيسي”

 

بعث ولي ولي العهد السعودى النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك إثر مغادرته القاهرة مساء أمس الثلاثاء، بعد زيارة استغرقت عدة ساعات التقى خلالها الرئيس السيسى كما التقى مع رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وترأسا الاجتماع الثانى للمجلس التنسيقى المصرى -السعودى.
وفيما يلي نص البرقية، بحسب وكالة الأنباء السعودية:

فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أتقدم لفخامتكم ببالغ الشكر وعظيم الامتنان على ما لقيته والوفد المرافق من كرم الضيافة وحسن الاستقبال.
فخامة الرئيس: يسرني أن أشيد بالمباحثات البناءة التي أجريناها مع فخامتكم، وما توصلنا إليه من رؤى مشتركة، وأن أنوه بالمباحثات التي عقدتها مع دولة رئيس مجلس الوزراء، في إطار مجلس التنسيق السعودي – المصري، والتي تعكس الرغبة الجادة في تعميق التعاون وتوثيق العلاقات وتعزيزها في كافة المجالات، وفقا لرؤية مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – ايده الله – وفخامتكم، لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.
متمنيا لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولبلدكم وشعبكم الشقيق الأمن والأمان ودوام التقدم والازدهار.
كما بعث ولي ولي العهد السعودى برقية شكر وتقدير لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل فيما يلى نصها:
دولة المهندس شريف إسماعيل محمد حفظه الله رئيس مجلس الوزراء في جمهورية مصر العربية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق بعد ترؤسي للجانب السعودي في مجلس التنسيق السعودي – المصري، أن أعرب لدولتكم عن بالغ شكري وتقديري على ما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
دولة الرئيس: أود أن أُشيد بالنتائج الايجابية التي توصلنا إليها في المجلس، والتي سيكون لها كبير الأثر في التعاون بين بلدينا الشقيقين، متمنيا لدولتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق استمرار التقدم والازدهار.

المصدر

0
0