احتفاء عالمي بــ #هيبة_محمد_بن_سلمان في قمة “العشرين”

 

احتفى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على “تويتر” بالأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد ظهور لقطات تبرز الحفاوة والأهمية الكبيرة التي حظي بها وفد المملكة المشارك بالقمة برئاسة ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ودشن النشطاء السعوديون “هاشتاقاً” على الترند العالمي بعنوان “#هيبة_محمد_بن_سلمان” ليثبتوا للعالم تلاحمهم مع القيادة، ضاربين أروع الأمثلة في اللحمة الوطنية.

وتضمن الهاشتاق الإعجاب بحفاوة استقبال ولي ولي العهد في كل دولة زارها، مؤكدين أنه حقّق نجاحات على المستويين الداخلي والخارجي، وقيادته لتحالف دولي إستراتيجي لنصرة القضايا العربية وقطع يد الإرهاب، وعبروا عن تفاخرهم بدعمه لـ رؤية 2030.

وشارك النشطاء في الهاشاق بمقطع فيديو يظهر فيه الرئيس الأمريكي باراك أوباما يقدم إلى مكان جلوس الوفد السعودي قُبيل انطلاق القمة ، ويصافح أعضاء الوفد، ثم يبحث عن الأمير محمد بن سلمان ويتجه إليه على طاولة القادة ويصافحه بحرارة ويتبادلان معاً حديثاً ودياً.
فيما حرص الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على إظهار حفاوته بالوفد السعودي، عندما توقف -وهو في طريقه لمقعده بالقمة- عند مقرّ الوفد السعودي وبدأ بملاطفة وممازحة أعضاء الوفد.

المصدر

0