أمير جازان و نائبه يشكران ولي ولي العهد على تبرعه لحملة إطلاق سجناء جازن

 

59405d00ee31b

أمير جازان رونائبه يشكران ولي ولي العهد على تبرعه لحملة إطلاق سجناء جازن صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم أمير جازان رونائبه يشكران ولي ولي العهد على تبرعه لحملة إطلاق سجناء جازن، أمير جازان رونائبه يشكران ولي ولي العهد على تبرعه لحملة إطلاق سجناء جازن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أمير جازان رونائبه يشكران ولي ولي العهد على تبرعه لحملة إطلاق سجناء جازن.

صحيفة أخباركم رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان وسمو نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد آل سعود الشكر والعرفان لسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله – لتبرعه السخي بمبلغ مليونين ريال لصالح حملة إطلاق سجناء جازان التي تم إطلاقها اليوم بمنطقة جازان .

وكانت قد ساهمت حملة “تفريج كربة” التي نظّمتها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بمنطقة جازان، ودشنهت نائب أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز ، في إطلاق 80 سجيناً بمبلغ يزيد عن 7 مليون ريال ،و شارك بالحملة عدد من الجهات الحكومية والأهلية والخاصة، وعدد من المشايخ والوجهاء ونجوم الفن ومشاهير التواصل الاجتماعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أمير جازان رونائبه يشكران ولي ولي العهد على تبرعه لحملة إطلاق سجناء جازن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر

0